وأدت الإضاءة التجارية في النهوض بالتجارة الإلكترونية

- Dec 17, 2016-

أولاً، لقد مصابيح LED عموما عقلية باك سريع.

بوس مغلقة، بدء الأعمال التجارية، وبدأت ضجة كبيرة لتشكيل فرق، جاهزة مصباح الصمام المخزون، ويريدون كسب باكز كبيرة لفترة قصيرة. في الواقع، هذا عقلية سريعة غنية الحصول على نموذجي. التجارية التقليدية في السطر، بيئة غريبة تماما، جنبا إلى جنب مع المنافسة في السوق شرسة، تستغرق فترة تعلم طويلة. إذا كان مشاركة المدرب على متابعة المبيعات والأسواق، يرجح أن قتل الاوزة، قتل علامة جيدة. الطريق الصحيح يجب أن يكون تدريجيا، والتركيز على المستقبل من خلال القنوات التجارية، العلامات التجارية بسرعة يمكن أن يكون وعي المستهلك والقبول يمكن أن يحقق قيمة مضافة هائلة من المنتجات، وهذا النوع من الدعاية هائلة.

وثانيا، لأنه أدى الإضاءة أصحاب الأعمال على عدم وجود فهم للتجارة الإلكترونية.

أنها تستخدم في تطوير منتجات الإضاءة الصمام وبيع المنتجات على الإنترنت إيسناند #39; t الذهاب إلى. فما هي الأسباب؟ عدم التفكير الإنترنت التقليدية. التفكير إنترنت هي عبارة شعبية جداً في هذه الأيام، وأفهم من ذلك بسيط جداً، وهو التفاعلية وعلاقة التسويق، والتسويق. يمكنك بيع المنتجات على الإنترنت، وهي منتجات لم تعد جامدة، ولكن قصة جديدة، وعاطفة صادقة، والمستهلكين حقاً أنت ذاهب لبناء الرنين العاطفي.

ثالثا، عدم التفكير الشمولي.

عندما يتعلق الأمر بالتجارة الإلكترونية، فهم العديد من الشركات تقودها القط أو جينغ دونغ، أو الجزئي-الرسالة، في الواقع، هذا تفكير متحيز جداً. التجارة الإلكترونية هي عملية منهجية هو شبكة التسويق. ما هي شبكة التسويق؟ أنه متصل مباشرة بالكمبيوتر، والهاتف المحمول ودون اتصال، دمج الإنترنت التقليدية والإنترنت عبر الهاتف النقال، يخزن المحطة الطرفية، وتقاسم البيانات يمكن تنفيذها على منصات مختلفة. أدى الإضاءة منتج تخطيط وتطوير المنتجات وتعزيز العلامة التجارية، وتوزيع المنتجات وعمليات البناء، وعلى شبكة الإنترنت موقع على شبكة الإنترنت الأخرى محتوى التجارة الإلكترونية المتكاملة في أحد. سيعطي هذا التسويق الشركات التقليدية الخيال أكثر، مع التعجيل بعملية التجارة الإلكترونية المؤسسة التقليدية.


زوج من:يجب أن تعتمد صناعة الإضاءة قيادة قوة أساسا متينا لتطوير في المادة التالية :ينبغي أن يكون الصمام المصابيح في التنمية المستقبلية للفضاء الكبير