أكثر وأكثر شعبية الجدول مع ضوء رغب

- May 29, 2017-

الآن أكثر وأكثر 1. توفير الطاقة. استهلاك الطاقة من الضوء الأبيض ليد هو فقط 1/10 من مصباح وهاج و 1/4. من مصباح الموفرة للطاقة


2، طول العمر. ويمكن وصف العمر المتوقع لمدة تصل إلى 100 ألف ساعة أو أكثر، للإضاءة العائلية العادية "مرة واحدة وإلى الأبد".


3، يمكنك العمل في الدولة عالية السرعة. إذا كان مصباح توفير الطاقة يبدأ أو يغلق في كثير من الأحيان، فإن خيوط سوداء وكسر قريبا، لذلك سيكون أكثر أمانا.


4، حزمة الحالة الصلبة، تنتمي إلى نوع مصدر الضوء البارد. لذلك، فمن السهل لنقل وتركيب، يمكن تركيبها في أي المعدات الصغيرة والمغلقة، لا يخاف من الاهتزاز.


5، تكنولوجيا الصمام تتغير مع كل يوم يمر، وكفاءته مضيئة هو اختراق مدهش، والثمن هو تناقص باستمرار. عصر دخول الصمام الأبيض في المنزل يأتي بسرعة.


6، وحماية البيئة، وليس هناك مواد ضارة الزئبق. أجزاء الجمعية لمبة ليد يمكن تفكيكها بسهولة وتفكيكها، ويمكن إعادة تدويرها من قبل أشخاص آخرين دون إعادة تدوير من قبل الشركة المصنعة.


7، تكنولوجيا توزيع الضوء يوسع مصدر ضوء نقطة ليد إلى مصدر ضوء السطح، ويزيد من سطح مضيئة، يزيل الوهج، ويعزز التأثير البصري ويزيل التعب البصري.


8، وعدسة عاكس تصميم متكامل. وفي الوقت نفسه، فإن العدسة لديه وظائف جمع الضوء والحماية، وبالتالي تجنب تكرار النفايات من الضوء وجعل المنتج أكثر إيجازا وجميلة.


9، عالية الطاقة الصمام حزمة العنقودية مسطح والمبرد ومصباح حامل تصميم متكامل. متطلبات الصمام تبديد الحرارة و خدمة الحياة مضمونة تماما، و تصميم مصباح ليد وشكل راضون تماما، و ليد مصباح لديه خصائص مميزة للمصباح.


10، لافت للنظر توفير الطاقة. استخدام السوبر مشرق عالية الطاقة مصدر ضوء ليد، مع كفاءة عالية إمدادات الطاقة، وأكثر من 80٪ من مهرجان المصابيح المتوهجة التقليدية، ونفس القوة، وسطوع هو 10 أضعاف مصباح وهاج،


11، سوبر حياة طويلة أكثر من 50000 ساعة، هو التقليدية التنغستن خيوط مصباح أكثر من 50 مرة. ليد يستخدم موثوقة للغاية عملية التعبئة والتغليف المتقدمة لحام يوتكتيك، حماية كاملة حياة طويلة من الصمام؛


12، لا القوية. عملية دس النقي يلغي التعب البصري الناجم عن القوية من مصدر الضوء التقليدي


13، وحماية البيئة الخضراء. لا الرصاص والزئبق وغيرها من العناصر الملوثة، لا تلوث للبيئة؛


14، تأثير المقاومة، ليليجيانغ المقاومة، لا الأشعة فوق البنفسجية (الأشعة فوق البنفسجية) والأشعة تحت الحمراء (الأشعة تحت الحمراء) الإشعاع. لا خيوط وقذيفة الزجاج، لا تجزئة مصباح التقليدية، لا ضرر على جسم الإنسان، لا الإشعاع.


15، العمل تحت الجهد المنخفض الحرارة، آمنة وموثوق بها. درجة حرارة السطح أقل من أو تساوي 60 درجة مئوية (درجة الحرارة المحيطة تا = 25 درجة)؛


16، واسعة الجهد مجموعة، العالمي العالمي ليد مصباح. 85V ~ 264VAC مجموعة الجهد الكامل تيار مستمر لضمان أن الحياة والسطوع لا تتأثر بتقلبات الجهد.


17، اعتماد بوم التكنولوجيا الحالية ثابتة، عالية الكفاءة، الحرارة المنخفضة، دقة تدفق مستمر؛


18، والحد من فقدان الخط، لا تلوث لشبكة الكهرباء. معامل القدرة هو أكثر من 0.9، والتشويه التوافقي هو أقل من أو يساوي 20٪، إيمي تمشيا مع المؤشر العالمي، والحد من فقدان الطاقة خط إمدادات الطاقة وتجنب التلوث لتدخل تردد شبكة الكهرباء،


19، العام مصباح حامل القياسية، يمكن أن تحل محل مصباح الهالوجين الموجودة، مصباح وهاج، مصباح الفلورسنت مباشرة؛


20، ضوء تأثيرات بصرية معدل يمكن أن تصل إلى 80lm / ث، مجموعة متنوعة من الصمام مصباح درجة حرارة اللون، مؤشر اللون عالية، لون جيد؛


ومن الواضح أن تكلفة أضواء ليد تنخفض مع استمرار تكنولوجيا ليد لتحسين. لا بد من استبدال المصابيح الموفرة للطاقة والمصابيح المتوهجة بمصابيح طاولة ليد.


تدفع البلاد المزيد والمزيد من الاهتمام للإضاءة، وتوفير الطاقة وحماية البيئة، وقد نفذت بالفعل بقوة استخدام مصابيح ليد.

QQ图片20170523181733.png

زوج من:بار لحفل زفاف المنتجات الأساسية في المادة التالية :أكثر وأكثر الساخن بيع دور الجدول واستخدام النطاق