تطوير تكنولوجيا LED

- Dec 17, 2016-

منذ عام 1990 من القرن 20th منذ ظهور بلو رأي، بيضاء وعالية السطوع الصمام، الصمام مضيئة كفاءة زيادة إضفاء الطابع التجاري على كفاءة مضيئة الصمام الأنابيب قد بلغ الآن 50 lm/W ~ 100 م/ث، وكفاءتها ما زال يتزايد، وفي نهاية المطاف يمكن أن تصل إلى حوالي 200 م/ث، ليس فقط أعلى بكثير من 10 م/ث ~ 30 المصابيح المتوهجة lm/W (بما في ذلك مصابيح الهالوجين التنغستن) أعلى بكثير من الحالية كل ضوء المصادر. ولكن قوة الصمام واحدة صغيرة جداً، فقط 1 ث ~ 5 ث، وارتفاع كفاءة مضيئة هي فقط مئات لومن، في مرحلة الإضاءة كيلوواط الكهرباء، عشرات الآلاف من التجويف مضيئة التمويه، حتى من أي وقت مضى الفكر الصمام لكثير من الناس في المرحلة.

بداية هذا القرن، الأزرق الصمام اكتسب شعبية، نضوج تقنية LED الضوء الأبيض، كفاءة الصمام مضيئة من المصابيح المتوهجة المتزايدة، وارتفاع الطاقة (واط) يمكن أن تصل إلى عشرات آلاف ساعات الحياة الصمام، في الوقت نفسه، كما أن لديها ميزة التبديل باهتة سريعة وسهلة، والجمع بين LED متعددة زيادة مجموع تدفق مضيئة جديدة مرحلة الصمام الأضواء تبدأ في الظهور. في البداية، نظراً لأسباب فنية، والثمن الباهظ لهذا المصباح أقل الناس معرفة، مصابيح LED كفاءة الخفيفة بسبب الزيادة في السنوات الأخيرة، تركز الشعبية من الزجاج وأنبوب، غلاف وقطع غيار أخرى، العديد من الشركات المصنعة بدأت بتجميع. مصباح LED مع به مشرق الضوء، توفير الطاقة وحماية البيئة مزايا جذب الناس لمحاولة.

وتبين مصابيح LED المستخدمة في بعض النتائج الجيدة التي تحققت.

وفي الوقت الحاضر، LED للإضاءة الوضع هناك نوعان: واحد يضاف إلى مسحوق فلوري الممتازة لجعل جزء من الضوء الأزرق بالفوسفور تحويل الضوء الأصفر، بعض مزيج الأزرق والأصفر باللون الأبيض؛ والآخر هو على التوالي الأحمر، الأخضر، الأزرق ثلاثة الصمام الأنبوبة باستخدام مزيج من، مختلطة للنموذج الأبيض الخفيفة. الطريقة من قبل أغلبية التلفزيون الإضاءة، وهذا الأخير أساسا للإضاءة المرحلة.


زوج من:تصنيف مصابيح LED المرحلة في المادة التالية :وأدت توقعات سوق أثاث خفيف