وأدت توقعات سوق أثاث خفيف

- Dec 17, 2016-

كمستوى تشيناند #39; s النمو الاجتماعي والاقتصادي وبيوبليند #39؛ مستوى المعيشة s الاستمرار في تحسين، بيوبليند #39; s نمط الحياة والاستهلاك هي أيضا الحصول على أعلى وأعلى. متابعة الموضة، مع التركيز على الجودة، الشخصية، والتمتع بالحياة الخضراء ذات المحتوى الكربوني المنخفض، تدريجيا وأصبح التيار الرئيسي للحياة العامة، حول المعيشة والعمل، وأوقات الفراغ والمتطلبات البيئية أصبحت أكثر تطورا. ولكن لا ينبغي التفاؤل، وبيئة المعيشة المنزلية على سبيل المثال، لمنزل ومبنى من مواد البناء، والأثاث ومواد الديكور المفرط تحتوي على مواد ضارة أو المفرطة، الإفراج عن المواد الضارة حتى تلوث داخلي خطير، المساحة الداخلية أصبحت تقريبا andquot; لابوراتورياندقوت الغاز؛.

أزياء يتغير دائماً، ولكن منذ وقت طويل الغسيل، الاتجاه الأثاث أيضا التغييرات، مجموعة متنوعة من أنماط مختلفة من مختلف النماذج، ومع ذلك، وسيادة الاتجاهات نفسها، في مجموعة الأثاث في المحيط، هناك دائماً بعض، دون مبالغة اللون، أي ميزات معقدة، ولكن يرى الناس عمل القلب. وهذا التناوب صب الأثاث.

صب سلسلة الأثاث الخفيفة في الوقت المناسب، ليس فقط لتلبية الناس andquot; السعي وراء الموضة، والجودة، واحترام إينديفيدواليتياندقوت، طلبات ميزة، والتناوب صب منتجات الأثاث أنفسهم الهواء والتلوث البيئي، والقضاء على احتمال مخاوف الغاز "المنزل الداخلية" التناوب.

لفة تشكيل التكنولوجيا بالنسبة للمنتجات الأخرى مثل البلاستيك توهج أثاث النجارة عملية أسهل بكثير، عليك أن تفعل هو إعداد مجموعة جيدة من معدات صب التناوب ويموت دون الحاجة للقيام بالأمور المعقدة.

أماكن الأثاث الخفيفة صب التناوب المشمولة: حمامات البحر، المسابح العامة، نادي الترفيه، استرا، بار، يهز أنها بطيئة، أثاث، غرفة نوم، الفندق، الاستقبال، ومقهى وهلم جرا.


زوج من:تطوير تكنولوجيا LED في المادة التالية :اتجاهات التنمية LED