جعل تفاصيل الأعمال هي مهمة، حتى نتمكن من كسب الزبائن والفوز المزيد من أوامر

- Jun 15, 2017-

لا تهجئة دائما السعر

مشاكل السعر، أو زيادة كمية للعملاء، أو اطلب السعر المستهدف العملاء،


أو إلى العملاء في المواد الرخيصة، والحرف، والشعار والتعبئة والتغليف، أو على عملاء واسعة مثل شكس والتعاون لدينا لسنوات عديدة، وقد عاد إلى القائمة، لدينا نوعية موثوق بها والخدمة.


في بعض الأحيان تحصل، مثل إرسال عينة،


كنت تأخذ عينة صور للعميل، صور التعبئة والتغليف، أقول له ما التسليم، رقم واحد، لبضعة أيام. ثم يعطيه تحديث عينات إلى المعلومات، العملاء الانطباع الطبيعي من أنت


معظم الناس ترسل لنا عينات ترسل مباشرة، إعطاء العملاء عدد واحد، اطلب من العملاء لا

ليس المهنية، وليس عن طريق القلب، ليست مسؤولة عن، لا تدع العملاء الثقة


الاقتباس سوف تشير بالتفصيل، ما ينبغي أن يكون المعلومات،


العرض في نفس الوقت يمكنك أيضا أن يوصي منتجات مماثلة أو المنتجات ذات الصلة للعملاء، وإعطاء قائمة


هذا ألف يحتقر لك عرضا، يمكن للعميل اختيار داخل الدليل


مثل العملاء إلى 2، 3 عينات مجانية، يمكنك أن تقول بشكل عام هو عينة مجانية، ولكن النظر في العميل هو عميل جيد، جديرة بالثقة، وأنا تنطبق على الشركة.لا عينات المخزون، وتطبيق للأولوية لترتيب التدقيق ، وإرسال عينات، لشراء المواد الأولى، ترتيب أولوية الإنتاج، أولوية التسليم.



على استعداد لهذه التفاصيل، والحركات المعتادة إقناع العملاء، إقناع العملاء، والسماح للعميل يشعر يمكنك الثقة، وإعطاء يمكنك أن تطمئن إلى أن القائمة سوف تكون قادرة على كسب النظام العميل.لذلك، والتفكير في ذلك، يمكنك القيام بذلك التفاصيل هل أنت مستعد لهذه التفاصيل؟




في الواقع للقيام تفاصيل التجارة الخارجية، وبجدية للقيام التجارة الخارجية قد انعكس أيضا في نواح كثيرة، والناس للتفكير في ملخص، وتحسين أساليب العمل التجارة الخارجية والأفكار للتجارة الخارجية، وأعتقد أنه سيكون قادرا على القيام بعمل جيد في التجارة الخارجية، وجعل الأداء الكبير، وارتفاع المرتبات.

RGBW balls


زوج من:مجاناً في المادة التالية :الذهاب دراسة الفندق